tags كل ما تحتاجه لكي تحقق حلمك

القائمة الرئيسية

الصفحات

 كل ما تحتاجه لكي تحقق حلمك_إليك أهم أربعة قواعد لكي تصل إلى حلمك وتنجح في مجالك أياً كان.





كل ما تحتاجه لكي تحقق حلمك

 

_هل تظن أنه من المستحيل أن تحقق حلمك؟

_هل سألت نفساً يوماً وبدأت بعملك ولكنك لم تصل إلى حلمك؟

_هل وصلت إلى حلمك ولكنك فشلت بعد ذلك؟

_إليك أربعة قواعد أساسية إذا طبقتها ستصل إلى حلمك وستحقق النجاح مهما كان صعباً.


_النية
_المحاولة
_الصبر
_التميز


1_ النية:

اعرف أنك تحب شيئاً ما وتريد أن تحقق حلمك فيه وتنجح ولكن هل لديك نية على ذلك؟ بالرغم من أنك تعرف ما تريد لكنه لا توجد لديك نية على فعله لذلك يجب عليك أن تبدأ بأن تنوي ذلك فالأعمال بالنيات ، ولا يمكنك أن تصل إلى ما تطمح إليه إن لم تنوي ، فابدأ إذا بتطبيق أول قاعدة وهي النية على القيام بالعمل الذي أحب أن أحقق حلمي فيه وأنجح.


2_المحاولة:

اعرف أنك بدأت بتطبيق أول قاعدة ونويت على فعل ما تحبه ولكن هل بدأت فعلاً بالمحاولة ، الكثير من الناس تكون لديهم نية على فعل أمر ما ولكن لا يحاولون حتى فعله لأنهم يعتقدون أنه صعب ، لذلك إذا كنت من هذه النوعية من الناس يجب عليك أن تحاول فلا ضير من المحاولة وهي أول خطوة جريئة نحو الوصول إلى حلمك لذلك يا صديقي العزيز لماذا لا تبدأ الآن بالمحاولة؟


3_الصبر:

اعرف أنك قد نويت وحاولت وحاولت مراراً وتكراراً ولكن هل تشعر الآن بالملل بعد المحاولات ؟ نعم حتى ولو نويت وحاولت وكررت المحاولة فهذا لا يكفي ، لأنه يجب عليك الصبر حتى تصل إلى هدفك ، إذا كنت من هذا النوع من البشر فعليك أن تحاول مرةً أخرى وتلتزم بالصبر فلا يمكن لأحد أن يصل إلى الطابق الأخير من البناء الذي يعيش فيه إذا لم يصعد درجة درجة بمعنى آخر عليك أن تصبر قدر المستطاع حتى تصل إلى مبتغاك مهما كان.


4_التميز:

هل طبقت كل ما ذكر سابقاً ولكنك لا تزال لم تصل ؟ عليك بالتميز إذا بمعنى آخر أحياناً لا تكفي النية والمحاولة والصبر ولكن عليك أن تتميز عن البقية في هذا المجال حتى تنجح وهذه نقطة مهمة جداً خصوصاً لكي شخص لديه حلم أو مشروع أو هدف حيث يكثر المنافسون ويكون تحقيق حلمك صعباً ولكن لن يكون صعباً على الإطلاق إذا كنت متميزاً وخذ هذا مثلاً : حتى ولو بلغ المنافسون مليون شخص ، فلا تستسلم ابداً ، فقط كن متميزاً وستصل إلى هدفك وستنجح وتحقق حلمك  مهما كان صعباً.

توكل على الله وابدأ

 

 _لا تنسى مشاركة المقالة إذا أعجبتك ، يمكنك إرسال المقالة مباشرة إلى صديقك عبر الواتس اب أو يمكنك نشر المقالة في فيسبوك ، رابط المشاركة في الأسفل مباشرة.

author-img
كاتب ومحرر منصة İKRAAİRTEKİ أسعى دائماً لزرع بذور الأمل في قلوبكم ، أهتم برضا الله ومحبتكم ، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.

تعليقات